By Amin Sarhan - Feb 16, 2012

Amazing Oil Paintings as if Woven
لوحات زيتية مدهشة كأنها منسوجة




These amazing portraits may look as if they have been woven by hand or even photoshoped- in fact they have been painstakingly oil painted by artist Alexi Torres, who creates the works by building up minute details of intertwined strands to create the features of famous faces.

قد تبدو هذه اللوحات المدهشة كما لو أنها نسجت باليد أو حتى أنها رسمت بالفوتوشوب – ولكنها في الواقع مرسومة بصبر وعناية شديدين باستخدام الألوان الزيتية. فقد رسمها الفنان اليكسي توريس الذي يبدع أعماله الفنية برسم التفاصيل الدقيقة على شكل خيوط متشابكة لتكوين ملامح شخصيات مشهورة.

Marilyn Monroe   مارلين مونرو


This Cuban-born artist, who is now based in Atlanta, Georgia, USA, works on five canvas at the same time, with each one taking approximately six to eight weeks to complete. He says his work represents the weaving of incidents in history and how they affect each other.

هذا الفنان الكوبي المولد والذي يقيم الآن في اتلانتا بجورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، يعمل في العادة على رسم خمسة لوحات معاً في ذات الوقت. ويستغرق العمل على كل لوحة ما يقرب من ستة الى ثمانية اسابيع. ويقول إن عمله يمثل نسيجاً من أحداث التاريخ وتأثير بعضها على بعض.

Masked Eyes   عيون مقنعة








Mick Jagger   ميك جاغر



Elvis Bresley    إلفيس بريسلي


Charles Darwin   شارلز داروين


Statue of Abraham Lincoln   تمثال أبراهام لينكولن


New York's Guggenheim Museum    متحف غوغنهايم بنيويورك


Notre Dame Cathedral, Paris   كنيسة نوتردام بباريس



News Cameraman   مصور الأخبار



Kids on bike   أطفال على دراجة


Visit the artist's site http://www.alexitorres.com/  زوروا موقع الفنان

0 comments:

Post a Comment